• info@4-ksa.com
  • +966559342434
شركة أمن وسلامة تبوك

 نعمل في شركة امن وسلامة تبوك على توريد وصيانة أجهزة إطفاء الحريق والإنذار المبكر والرش الألي وأن نقدم في شركة أمن وسلامة تبوك خدماتنا للمشاريع الصغيرة والمتوسطة والكبيرة بجودة وكفاءة عالية.

شركة امن وسلامة تبوك

عند تقديم خدماتنا في شركة امن وسلامة تبوك فإننا نستمع جيداً للعميل، ونطور إستراتيجتنا بما يضمن تقديم عمل سليم، ونقوم في شركة أمن وسلامة تبوك بِعمل متابعة دورية وتنفيذ صيانة وفق مواعيد محددة.

لذلك إذا كنت تحتاج إلى شركة امن وسلامة تبوك تقوم بتطوير إجراءات السلامة لديك وتقدم فحص دوري، فإننا في شركة أمن وسلامة تبوك سنوفر لك عمل مُميز وخدمات ما بعد البيع هي الأفضل من خلال مندوب الشركة.

ما هي خدمات شركة امن وسلامة بتبوك؟

نظراً لأننا في شركة امن وسلامة بتبوك نعرف مدى الضرر الناتج عن الحرائق التي قد تؤدي إلى حدوث خسائر فادحة في الأرواح كل عام، فقد كان هدفنا في شركة أمن وسلامة تبوك أن نساهم في توفير كل ما يتعلق بالأنظمة المتعلقة بهذا المجال.

لذلك كنا حريصين في شركة الأمن والسلامة تبوك على توفير معدات امنية ومعدات سلامة ومواد ذات جودة عالية عند تقديمنا للخدمات الخاصة بنا في الشركة بما يساعد على توفير أعلى درجات الأمن والسلامة لأي مكان في السوق السعودي، وإليك بعض من خدمات الشركة.

تعبئة وصيانة طفايات الحريق


نقدم في شركة الأمن والسلامة تبوك أعمال صيانة وتصليح طفايات الحريق التي يوجد منها عدة أنواع، مثل الطفاية التي تعتمد على غاز ثاني أكسيد الكربوني في إطفاء الحرائق، وهي من الطفايات المناسبة ولكن يجب إستخدامها من خلال شخص لديه فهم صحيح لكيفية التعامل معها.

أيضاً يوجد طفايات المسحوق الجاف التي تستخدم مساحيق معينة مضادة لحرائق المعادن، وهي تستخدم بشكل خاص في أماكن صناعة المعادن، حيث يوجد لكل معدن مادة مضادة له.

كما يوجد طفاية الماء في شركة امن وسلامة تبوك والتي تعتبر من أنواع الطفايات الشهيرة ولكنها كانت تستخدم بشكل شائع في الماضي، أما الأن فدورها محدود على أماكن الأطفاء التي تستخدم كمية مياه كبيرة. إضافة إلى وجود طفاية الرغوة التي تعد الطفاية الأفضل في مكافحة الحرائق الناتجة عن السوائل القابلة للإشتعال.

توريد وتركيب كاميرات المراقبة


يوجد لدينا في شركة أمن وسلامة تبوك فنيين متخصصون في تصميم وتركيب كاميرات المراقبة وكافة أنظمة الأمن للمنشأت الصناعة والتجارية والسكنية والمؤسسات الخاصة والعامة من أحدث أنواع الكاميرات المُستخدمة في نظم الأمن والسلامة تبوك.

ونقوم في شركة امن وسلامة تبوك بتوريد وتركيب الكاميرات عن طريق إستخدام كابلات فايبر تتميز بجودتها العالية ونقل الإشارة لمسافات طويلة من خلال الضوء، ويتم تركيب وتوصيل الكاميرات من لوحات الفايبر والسويتشات ونقوم بعمل برمجة لها بدقة وجودة عالية.

والأهم من ذلك أننا في شركة الأمن والسلامة السعودية شركة أمن وسلامة حاصلة على التراخيص من الجهات المعنية في المملكة ونقوم بتزويد العميل بشهادة كفاءة وصيانة لأي عمل مقدم من فني أمن وسلامة الشركة بما يضمن جودة العمل.

تركيب مضخات حريق بتبوك


نمتلك في شركة أمن وسلامة بتبوك أحدث طلمبات الحريق التي تتميز بالعديد من الميزات والخصائص التي تجعلها مضخة مناسبة لأي مكان، ونقدم في شركتنا للأمن والسلامة تبوك خدمات تركيب هذه المضخات من جميع الأنواع الشهيرة في هذا المجال.

ونعتمد في شركة الأمن والسلامة تبوك على أفضل وأحدث وسائل مستخدمة في هذا المجال والتي تُمكن الكوادر البشرية لدينا من تقديم خدمة إنذار حريق هي الأفضل وكذلك أعمال تركيب مضخات الحريق.

كما نحرص في شركة امن وسلامة تبوك على توفير جميع خدمات الأمن والسلامة ذات الصلة بتركيب مضخات الحريق مثل توريد كاشف الحريق وعمل إختبار وصيانة للمضخة وتشغيلها.

تركيب أنظمة إطفاء الحريق بالسعودية


نقدم في شركة الأمن والسلامة تبوك كافة الخدمات الخاصة بأنظمة إطفاء الحريق وأنظمة السلامة بجودة ودقة عالية، وقد تمكنا من تنفيذ كافة الخدمات المتعلقة بإطفاء الحريق في الشركة.

على سبيل المثال، نوفر أنظمة إطفاء الحريق بالمياه، وأنظمة إخماد الحريق بالضباب، وأنظمة إطفاء تلقائية تستخدم غازات نظيفة، ونظام تلقائي لإطفاء الحريق في المطابخ، وتصميم مخططات الأمن والسلامة لأي مكان، وتوفير المعدات المتوافقة مع شروط المملكة.

تصميم مخططات الأمن والسلامة

نحن مكتب امن وسلامة تبوك يقوم بعمل مخططات وتصاميم الأمن والسلامة المختلفة لجميع أجهزة الحماية من الحرائق بُناءً على نوعية المكان والنشاط التجاري به، حيث يختلف المخطط لمبني سكني عن تجاري عن مكتب عن سوق تجاري عن منشأة صناعية.

وجميع التصاميم من شركة امن وسلامه تبوك تتم حسب كود SBC وهو الكود السعودي للبناء ووفق الكود الأمريكي NAPA المختص بمتطلبات السلامة مع مراعاة تقديم سعر مناسب للجميع. كما نقو في شركة الامن والسلامه بكتابة تقارير استلام وتسليم لهيئة الدفاع المدني.

أنواع أجهزة الإنذار في شركة أمن وسلامة تبوك

نوفر في شركة الأمن والسلامة بتبوك العديد من أنواع أجهزة الإنذار التي تمكن العميل من إختيار النوع المناسب له، ومن أجهزة الأنذار التي نوفرها في شركة امن وسلامة تبوك هي أجهزة الإنذار الألى لمكافحة الحرائق، وأنظمة إطفاء الحريق بشكل تلقائي، ومجموعة أخرى من أجهزة الإطفاء بشكل أوتوماتيكي.

كما نوفر في شركة امن وسلامة تبوك خدمات تركيب كاميرات المراقبة وأجهزة المراقبة لمكافحة السرقات ومجموعة من الأجهزة المتخصصة في التحكم بالكهرباء في المنشأت الصناعية والسكنية.

افضل شركة امن وسلامة

نحن من شركات الأمن والسلامة بتبوك التي تقدم خدمات تركيب كافة أنظمة الأمن والسلامة المعتمدة من هيئة الدفاع المدني وقد تمكنا من أن نُصبح مؤسسة رائدة لخدمات الامن والسلامة وقدمنا الكثير من الخدمات للمشاريع العامة والخاصة في جميع الأنحاء.

علاوة على أننا شركة امن وسلامة تقدم خدمات التوريد والتركيب والصيانة لاجهزة مكافحة الحرائق ونوفر انظمة امنية بتقنيات وتكنولوجيا حديثة وفق معايير السلامة العالمية لتوفير أكبر قدر من الحماية لأي مكان.

وقد قُمنا في شركة أمن وسلامة تبوك بتقديم خدمات السلامة والحماية للمستشفيات والمحلات التجارية والشركات والمصانع والمستودعات وأنظمة الوقاية إلى مجموعة متنوعة من المباني.

شركة امن وسلامة رخيصة تبوك

لطالما كُنا حريصين في شركة الامن والسلامة تبوك على أن نقدم خدمات عالية الجودة من خلال فريق عمل الشركة بسعر معقول وتنافسي هو الأفضل في السوق السعودي بما يجعلنا ارخص شركة امن وسلامه وأوثقها في هذا المجال.

وقد ساعد تقديمنا خدمات رخيصة بجودة عالية على أن نُصبح شركة امن وسلامة تمتلك سمعة طيبة ولديها موثوقية لدى كل من حصل على خدمات الشركة في هذا المجال.

ارقام شركات الأمن والسلامة تبوك

خدمات السلامة والأمن تبوك ليست مجرد تركيب جهاز مراقبة أو جهاز مكافحة حريق، بل تحتاج إلى شركة امن وسلامة لديها إمكانيات وقدرة على بناء نظام وإستراتيجية متكاملة للأمن والسلامه بتبوك توفر أكبر قدر من الحماية في هذا المجال.

ونحن نعلم أن كافة الأماكن تحتاج إلى شركات الأمن والسلامه تبوك التي توفر خدماتها المتخصصة بشكل يتوائم مع طبيعة كل مكان والغرض من خدمة التركيب سواء مكافحة حرائق أو مراقبة المكان.

لذلك فقد قمنا بتوفير رقم شركة امن وسلامة تبوك الخاص بنا في شركة فوري كي اي اس ايه بما يتيح لعملائنا طلب خدمات الشركة في أي وقت وتركيب نظام أمن وسلامة هو الأفضل في السعودية.

نصائح تركيب أنظمة الأمن والسلامه

يوجد بعض الأشياء التي يجب وضعها في الإعتبار عند قيام شركة امن وسلامة تبوك بتركيب أجهزة الإنذار المبكر والكشف عن الحريق كي تتم الخدمة بشكل سليم وأمن تماماً، ومنها مُراعاة علو سقف المبنى، وكلما ارتفع السقف أثر ذلك على حساسية الجهاز، لذلك يجب إختيار جهاز إنذار متوافق مع بُعد السقف.

علاوة على أن وجودة أجهزة تبريد الهواء مثل المكيفات يسحب الحرارة من المكان، بالتالي ننصح في شركة امن و سلامة بتبوك بوضع الحساسات في مجاري المكيفات للتنبيه بالحريق عند حدوثه مباشرةً. كما يجب وضع إعتبار للإنذار الكاذب، حيث يوجد بعض الأماكن التي تعتمد على التدفئة مما يؤدي إلى إطلاق إنذار في المبنى.

لماذا تختار شركة فور كي اس ايه للأمن والسلامه ومكافحه الحريق؟

نعتبر في شركة امن وسلامة تبوك من الشركات المهنية في هذا المجال والتي تسعى بإستمرار إلى تقديم عمل عالي الجودة وتطوير عملها بشكل دائم، لذلك فقد أصبحنا أسم موثوق في مجال الامن والسلامة بتبوك.

ونتميز في شركة امن وسلامة تبوك بإننا نهدف إلى سرعة تركيب جميع أنظمة الأمن والسلامة بما يساهم في توفير درجة أمان عالية لأي عميل، ونقوم بعمل فحص ومعاينات بشكل دقيق للعملاء لتحقيق متطلباتهم المتنوعة.

علاوة على توفير خدمات التركيب من خلال فني امن وسلامة يقدم أعلى خدمة ممكنة للعملاء في جميع الأنحاء. كما نوفر ضمانات على أي عمل مقدم من خلالنا، لذلك فقد أصبحنا شركة امن وسلامة تبوك من الأفضل في السعودية.