• info@4-ksa.com
  • +966569966500
مقاول حمامات سباحة جدة

هل تبحث عن مقاول حمامات سباحة جدة؟، إذا كنت ترغب بمقاول حمامات سباحة جدة فإننا مقاول حمامات سباحة الأكثر ثقة حيث قُمنا ببناء العديد من المسابح التي تُلبي طلبات عُملائنا.

مقاول حمامات سباحة جدة

نحن نحول ما تحلم به إلى حقيقة، لذا إذا كنت تحتاج إلى مقاول حمامات سباحة جدة لديه الإمكانات ويعمل بطريقة عصرية وحديثة ومبُتكرة، فإننا مقاول حمامات سباحة في جدة يوفر لك ما تُريد.
نحن مقاول حمامات سباحة من الأسماء الموثوقة في جدة، فنحن نجعل ما تحلم به مُمكنا بسبب التفاني في العمل وتقديم جودة مُُتقنة تُرضي عملائنا. كل ما عليك هو التواصل معنا على رقم افضل مقاول مسابح جدة.

افضل مقاول حمامات سباحة بجدة

نحن مقاول حمامات سباحة قام ب تركيب كافة أنواع وأحجام المسابح في جميع أنحاء جدة، فنحن نمتلك فريق من المتخصصين في بناء حمامات سباحة جدة بتكنولوجيا حديثة جعلنا نخلق معياراً جديداً في مجال بناء وتركيب المسابح.
علاوة على ذلك، فإننا أفضل مقاول حمامات سباحة يحرص على استخدام المعدات الحديثة التي تُساعد في سرعة الإنتهاء من العمل مع عدم التأثير على الدقة والكفاءة أثناء تنفيذ حمام السباحة لعملائنا.
كما أننا نُعد مقاول حمامات السباحه جدة يقدم خدمات تصميم المسابح وإنشائها وتنظيفها وترميمها بأقصى درجات العناية الفائقة التي تضمن سلامة الأفراد. نحن نَدمِج معايير الأمن والسلامة العالمية في كافة خدمات بناء حمامات سباحة بجدة.

مقاول حمامات سباحة محترف جدة

نحن مقاول بناء حمامات سباحة جدة يقوم بِبناء وتركيب وتنفيذ أعمال صيانة للمسابح الداخلية والخارجية ذات مظهر طبيعي في منزلك أو حتى في المقر التُجاري الخاص بك لِتعزيز شكل ومظهر المبنى.
كما إننا مقاول تركيب حمام سباحة جدة يحرص على تنفيذ خدمة المسبح تُساعد في تعزيز المظهر الطبيعي للمكان على الفور، مع تقديم باقي الخدمات الأخرى التي تتعلق بإنشاء المسابح.
نحن نفتخر بأننا مقاول حمامات سباحة محترف الذي أصبح من بين أكثر من شركة تشييد وصيانة حمام سباحه رائدة، بل ونُعد من الشركات الأولى من بين شركات المسابح الأخرى في مدينة جدة السعودية.

ارخص مقاول حمامات سباحة في جدة

معنا في مقر ارخص مقاول حمامات السباحة يُمكنك الحصول على تصميم حوض السباحة الذي ترغب به بتصميم عصري مع تنفيذ كافة التفاصيل الأساسية مع إمكانيات حصولك على حمامات مغطاة من خلالنا في شركة تركيب وبناء مسابح.
نحن أفضل مقاول حمامات سباحه جده Jeddah swimming pool contractor يقوم بعمل شكل عصري للمسابح حتى يتم دمجه مع المكان وبناء تحفة فنية مُميزة للمكان حتى يزيد من قيمة مُمتلكاتك بشكل كبير.
على الرغم من وجود أكثر من مقاول حمامات سباحة يقدم خدمات التصميم والبناء ألا أننا نتميز بِالحرص على الإبتكار في التنفيذ مع الجدية في التنفيذ وتقديم ضمانات ما بعد تنفيذ خدمة تركيب مسابح بجدة.

أشهر مقاول حمامات السباحة جدة

لم نصبح من أشهر مقاولين حمامات سباحة جدة عن طريق الصُدفة، بل ساعدت خبراتنا في الوصول إلى هذه المكانة من بين شركات المقاولات الأخرى. علاوة على أننا نستطيع قراءة ما يرغب به عُملائنا وتنفيذ وعمل أفكار إبداعية ومُبتكرة.
إضافة إلى أننا نُركز دائماً على الجودة ورضاء عملائنا من كافة الأنحاء مع التنفيذ بِشفافية تامة، فنحن نفي بِما تعد به ونؤمن دائماً بالحقيقة الراسخة في أذهاننا بأن عملائنا هم أفضل سُفراء ل شركة بناء مسابح الخاصه بنا.

كم تكلفة بناء مسبح جدة؟

إذا كنت ترغب في بناء مسابح فأنت بالطبع تبحث عن أرخص مقاول بناء مسابح بجدة يوفر أسعار معقولة ويُقدم عدة خصومات وعروض تساعد على توفير خدمة تركيب مسبح رخيصة إلى حدٍ ما.
نحن مقاول حمامات سباحة حصل على ثقة عُملاِئه بسبب جودة الخدمة المقدمة وتوفير أسعار بناء مسابح رخيصة تضمن الحصول على السعر والجودة معاً.

رقم مقاول احواض سباحة جدة

في الفترة الأخيرة، تعددت وسائل الترفيه وأصبح إختيار أماكن بناء وتركيب حمام السباحة من أهم عوامل زيادة الرفاهية في المباني التجارية والسكنية على حدِ سواء، وذلك حتى يتم الترويح عن النفس لهواة الرفاهية.
إذا كنت في حيرة من أمرِك وتبحث عن ارقام مقاول تركيب حمامات سباحة جدة فإننا نوفر لك عدة ارقام ووسائل تواصل توفر لك تجربة مُميزة وسهلة وسريعة دون أي عناء عند الرغبة في تركيب حمام السباحة. تواصل معنا الأن على رقم مقاول حمام سباحة بجدة.

ما هي تصاميم المسابح في شركة انشاء المسابح الخاصة بنا؟

نحن مقاول حمامات سباحة يوفر العديد من أفكار تصاميم حمام السباحة المُميزة في مدينة جدة والتي حققت شهرة بين عملائنا في جميع أماكن المدينة، ومنها:

  • المسابح الثابتة: يتمتع هذا النوع من المسابح بِعُمر إفتراضي طويل ويتم إنشاء البنية الخاصة به بِواسطة الحديد والأسمنت ومواد البناء الأخرى، ويتميز حمام السباحة الثابت بأشكال متنوعة وثابتة. يمكن أن تتضمن شلال أو جاكوزي أو غير ذلك من الأشكال.
  • مسبح مطاط: مسبح مطاطي يتميز بتوفره بأحجام متنوعة تُناسب كافة الأماكن التجارية والسكنية، ويتم تصنيعها بإستخدام المطاط والبلاستيك المقوى. تعد هذه المسابح الأكثر إستخداماً للأطفال.
  • علاوة على ذلك، فنحن شركة تركيب حمام السباحة التي تسعى إلى تنفيذ كافة الأنواع سواء ثابتة أو بلاستيكية، وعمل أحواض بلاستيكية، وتقديم الخدمة في كافة الأماكن، سواء حمامات ملاعب الكرة وفنادق وغير ذلك.

خطوات انشاء حمامات السباحة جدة؟

يتم بناء حمام السباحة بُناءً على عدة خطوات مدروسة قبل البدء في التنفيذ، وهي كالتالي:

  1. في البداية يتم تحديد موقع إنشاء حمام السباحة الخاص بِالعميل.
  2. ثم عرض أكثر من مقاس حمام سباحه وعليك إختيار المناسب لك.
  3. حفر التربة ووضع الأساسات.
  4. ثم وضع الخرسانة وتنفيذ ربطات الكهرباء والسباكة.
  5. عمل عزل المسابح.
  6. تركيب بلاط المسبح حسب رغبة العميل.
  7. تجميع الزوايا لضمان عدم حدوث تسريب، وبعد الإنتهاء تتم عملية  تسليم المسبح.

هل نقدم خدمات صيانة المسابح؟

بالطبع نقدم خدمات صيانة مسابح بجدة من خلال فني صيانة مسابح محترف يستطيع تنفيذ وتقديم الخدمة بشكل عالمي، مع تقديم خدمات تطهير مضخات مسابح وإنشائها بتصميم عالمي.
 علاوة على تنفيذ خدمات تنقية الماء وشفط الأتربة والأوساخ المتواجدة في مسابح العملاء مع وضع فلاتر تُعزز من نظافة المسابح وتنقيتها والوقاية من الجراثيم والبكتيريا.

مميزات شركة بناء مسابح في جده؟

تتميز شركتنا بِالعديد من الخصائص والميزات التي جعلتنا من أشهر شركات بناء احواض السباحة بجدة، ومنها:

  • نمتلك خبرة طويلة في هذا المجال مكنتنا من تنفيذ كافة طلبات العملاء بِشكل دقيق.
  • كما نحرص على توفير كافة الأشكال والتصاميم العصرية والكلاسيكية التي تُناسب الجميع.
  • أيضاً نحن في غاية الحرص على إستخدام أفضل مواد البناء التي تضمن تصميم وبناء البنية الأساسية بجودة عالية.
  • كما أننا في شركة بناء مسابح جدة نحرص على أن نعمل طوال أيام الأسبوع.
  • علاوة على أننا نوفر خدمات الصيانة والمتابعة والصيانة لحمامات السباحة من خلال فريق عمل الشركة.


في الختام، نحن لسنا مجرد مقاول حمامات سباحة جدة يتمتع بالخبرة، فجميع المتخصصين لدينا بما في ذلك المصممين والمهندسين والسباكين، كل فرد في فريقنا من الطراز الأول. إنهم يتأكدون من بناء حمام السباحة الذي تحلم به.