• info@4-ksa.com
  • +966569966500
تركيب باركيه حفر الباطن

 هل أخترت تركيب باركيه حفر الباطن؟، الآن، أصبح تركيب باركيه حفر الباطن من خلالنا هو الأهم في شركة فور كي اس ايه، حيث نحن نوفر مجموعة لا حصر لها من الباركيه ونقدم خدمات باركيه بحفر الباطن مختلفة داخل هذه المدينة.

تركيب باركيه حفر الباطن

نقوم ب تركيب باركيه حفر الباطن من جميع الأنواع. لأن خبراؤنا على دراية بأرضيات الباركية، ومن ثم، فإننا نضمن جودة لا مثيل لها من تركيب الباركيه عن طريق شركتنا التي على دراية بجميع أنواع الديكور وطرق التركيب في المباني السكنية والتجارية.

ونمتلك في شركتنا لتركيب باركيه حفر الباطن فنيين تركيب ارضيات باركيه مؤهلين ومعتمدين وتم تدريبهم على تركيب باركيه بحفر الباطن لأي مُنشأة سكنية أو تجارية وفقاً لإرشادات وتعليمات الشركات المُصنعة.

ما هو الباركيه؟

قبل أن نتطرق إلى تركيب باركيه حفر الباطن، يجب أولاً معرفة ما هو الباركيه، الباركيه هو إحدى أنواع الخشب التي يتم تركيبها للأرضيات، وهو من افضل البدائل الموجودة حالياً للسيراميك والرخام.

وبعد تركيب باركيه بحفر الباطن يجب معرفة أن هذا النوع من الأرضيات يحتاج إلى عناية وإهتمام من أجل الحفاظ على لمعانه لأطول فترة مُمكنة، لذا نُراعي في شركة فك وتركيب ارضيات العديد من العوامل أثناء خدمة التركيب من فنيين الشركة.

مزايا تركيب باركيه بحفر الباطن

يتميز الباركيه بالعديد من المزايا والخصائص التي جعلت من تركيب باركيه حفر الباطن شئ مُميز وشائع، ومنها أن الباركيه يتمتع بالإناقة والفخامة والمظهر الجذاب الذي يوحي برُقي من في المكان بسبب المواد الأمعة المكونة له.

كما يتميز الباركية بتعُدد الأشكال والألوان، حيث يضُم الباركيه العديد من الأشكال والتصاميم والألوان المختلفة التي يمكن عمل عدة أشكال بها وتصميمها كي تتماشى مع طبيعة منزلك وتُضفي لمسة جذابة له.

أيضاً من أهم مميزات تركيب باركيه حفر الباطن أنه يتميز بِقُدرته على عزل الحرارة في فصل الصيف، حيث يمكن له أن يحد من تسرُب درجات الحرارة إلى داخل منزلك ويُحافظ على رطوبة الجو ويجعلها مُلائمة للمكان. إضافة إلى أننا نوفر ارضيات الباركيه تم تصنيعها من خلال مواد طبيعية أمنة تماماً وتمنع الإنزلاق.

نصائح قبل تركيب ارضيات الباركيه

قبل البدء بتركيب باركيه حفر الباطن يجب معرفة العديد من العوامل التي يجب مُراعاتها للحفاظ عليه لأطول فترة مُمكنة، ومنها فحص الأرضيات والتأكُد من عدم وجود أي مشكلة، والتنظيف الجيد للأتربة والأوساخ، وإختيار نوع ذو جودة عالية.

كما ننصح في شركة تركيب الباركيه بحفر الباطن بالتأكُد من جفاف الأرض قبل البدء في خدمة التركيب، وأن الأرض مُستوية ولا يوجد بها ثقوب، وصنفرة الأرض لتسويتها، وأخذ المقاس الصحيح قبل قص وتركيب الباركيه.

أيضاً يجب ترك مسافة 1.5 سم بين الحوائط وحواف الباركيه حيث يتمدد بعد فترة من الوقت، مع ترك مسافة بين قطع الباركيه نفسها بمعدل 27 سم، ووضع قطع الباركيه على قوالب ورق مقوى بعد القياس، وإختيار لون فاتح عند تركيب باركيه بحفر الباطن، والضغط الجيد عليه بعد التركيب للتخلُص من الفواصل إن وجدت.

طريقة تركيب الباركيه بحفر الباطن

تحتاج عملية فك وتركيب ارضيات باركيه بحفر الباطن إلى دقة وجودة عالية لضمان التركيب بشكل جيد يُحافظ على مظهر قطع الباركيه ويجعلها في افضل صورة لها، ونجد أن عملية التركيب تتكون من عدة خطوات وهي كالتالي.

تجهيز الأرضيات

أول خطوة من خطوات تركيب باركيه بحفر الباطن هي عمل فحص شامل للأرضيات وتجهيزها بشكل جيد، وذلك من خلال فني فك وتركيب يقوم بتنظيف الأرضية والتخلص من الأوساخ وأي مواد عالقة أُخرى.

وأثناء تنظيف الأرضية يجب التخلص من أي مواد لاصقة أو طلاء وكافة المود الأخرى والتأكُد من عدم وجود مياه على الأرضية وأنها جافة تماماً، وتسوية الفراغات والثقوب بإلأسمنت قبل الحصول على خدمات تركيب باركيه بحفر الباطن.

تجهيز المواد اللازمة لتركيب باركيه بحفر الباطن

تحتاج خدمات توريد وتثبيت وتركيب الباركيه بحفر الباطن إلى أدوات خاصة، وهي منشار تقطيع، ومقص، ومطرقة تثبيت الباركيه، وقلم لتحديد الخطوط وأماكن تركيب الباركيه، وشريط يستخدم في قياس المساحات، ومثقاب يستعمل في وضع المسامير، ومواد لاصقة، وجهاز سحب الهواء، ومعدات حماية لفني تركيب باركيه بحفر الباطن، مثل القفازات ونظارات واقية وملابس مُعينة.

أخذ القياسات

بعد الإنتهاء من الخطوات السابقة نأتي إلى مرحلة إعداد وتجهيز المكان من خلال معرفة مقاس الأرضية حتى يقوم عامل تركيب ارضيات باركيه بحفر الباطن بمعرفة القياسات الصحيحة، من حيث الطول والعرض، ثم قص الباركيه بشكل مُتناسق ومُتساوي.

وضع الطلاء

بعد خطوات تجهيز الأرضيات وتجهيز المواد الضرورية وأخذ القياسات قبل تركيب الباركيه، يتم توزيع الدهانات بطريقة مُتناسقة على جميع أنحاء الأرضية حتى يلتصق بها الباركيه بشكل قوي وجيد.

تركيب الباركيه

نأتي إلى أخر خطوات خدمات تركيب باركيه حفر الباطن، وهي التركيب عن طريق وضع خطوط طباشير في المنتصف وتوصيل الخط بالخط المقابل له، ثم تحديد كل جدار ووضع علامة تُشير إلى مركز كل جدار، مع رسم خطوط بشكل مُستقيم للربط بين الجدران.

بعد ذلك يتم وضع قطع الباركيه بدءً من نقطة المركز، ووضع مادة لاصقة من خلال مجرفة مُثبتة لتطبيق مادة لاصقة على الأرضية التي سيتم تركيب باركيه عليها بحفر الباطن. بعد ذلك يتم وضع اللوح الأول بُناءً على خطوط الطباشير، ثم إضافة مادة لاصقة على الأرضية قبل وضع الواح الباركيه التاليه على جانبي القطع الأولى.

ثم تركيب الواح الباركيه بزاوية 45 درجة بشكل متوازي ثم الضغط عليها من خلال المطرقة مع ترك مسافات بين القطع وتكرار عملية وضع المساحات الاصقة وتركيب الباركيه حتى الإنتهاء من جميع الألواح ما عدة أخر صف، ثم تركيب كل الأجزاء بالتتالي.

الأن يتم وضع أخر صف بعد قياس وقص قطع الباركيه وتقطيعها من خلال مُنشار ثم تثبيت أخر صف من فني تركيب باركيه بحفر الباطن، وبعد الإنتها من تركيب كافة القطع يتم وضع كُتلة بوزن مُعين وتكرارها عدة ساعات حتى يُثبت الباركيه تماماً مع تجنب السير عليه.

شركة تركيب ارضيات باركيه حفر الباطن

مع مرور الزمن تطورت خدمات تثبيت وتركيب باركيه ولم تعُد مثل الماضي عبارة عن الواح يتم تركيبها بشكل مُتراص إلى جنب بعضها البعض، بل أصبح تركيب الباركيه فن وعلم خاص يمكن تنفيذه بالعديد من التصاميم والزخارف التي تُعطي مظهر جمالي رائع للمكان بحفر الباطن.

ويُمكن قيامك بتركيب ارضيات باركيه بحفر الباطن من خلال عمل أشكال مختلفة تُعطي جو مُبهج في المكان، وبشكل يُلائم ديكورات منزلك، وهنا يجب التركيب من خلال افضل شركات الباركيه التي تقدم خدمات في هذا المجال.

ونتخصص في شركة تركيب باركيه حفر الباطن في هذا المجال ونقدم عمل موثوق وعالي الجودة بسعر لا مثيل له في وقت قياسي وبالشكل الذي يتماشى مع ديكورات وتصميم المبنى الخاص بالعملاء.

أفضل فني باركيه حفر الباطن

نعتبر خدمة تركيب باركيه بحفر الباطن التي عملت في هذا المجال منذ سنوات وتخصصنا في توريد وتركيب باركيه الأرضيات في المملكة، وقد قدمنا مئات أعمال التركيب الناجحه من خلال افضل فنيين الباركيه ممن يعملون في هذا المجال.

وقد كرسنا جهودنا في شركة فور كي اس ايه لتركيب باركيه وتطويره بشكل مُستمر وإدخال خامات وتصاميم وأنواع جديدة إلى السوق السعودي، فنحن دائماً ما نكون مبلط باركيه يسبق الجميع في هذا العمل من حيث السرعة والتطوير المُستمر.

ونهدُف إلى أن نوفر تركيب باركيه بحفر الباطن الذي يجعل عملائنا سعداء بالتعامل معنا، وذلك من خلال توفير الخامة الأفضل وعدم التباطُئ في خدمات التركيب من خلال عمالة الباركيه لدينا في الشركة.

محل بيع وتركيب باركيه بحفر الباطن

تعتبر خدمات تركيب باركيه في حفر الباطن من الخدمات الشائعة في هذه المدينة، لأنه عبارة عن مربعات خشبية بعدة أنماط وأشكال تم تصنيعها من شرائح خشب قصيرة، لذا فهو يُمكن أن يُعطي لمسة كلاسكية ومعاصرة إلى أي مكان يتم التركيب به.

ومع افضل خدمات توريد وتركيب باركيه بحفر الباطن سوف تحصُل على أنواع الباركيه التي تُناسب كافة المساحات، مثل الصالات والممرات، والكثير من الأماكن الأخرى مع الحفاظ على مظهره مع مرور الوقت.

لذلك نوفر لكم في محل فك وتركيب باركيه بحفر الباطن مجموعة متنوعة من التصاميم والأنماط والأشكال الحديثة والكلاسيكية التي تُناسب طبيعة كل مكان باسعار رائعة لا تقبل المُنافسة تعد الأفضل في هذا المجال.

معلم تركيب باركيه في حفر الباطن

قدم معلم باركيه بحفر الباطن العديد من خدمات جلي وتركيب الأرضيات بحفر الباطن على مدى عُمر الشركة، وقد تمكنا من إكتساب ثقة الجميع وبناء ثقة مع الكل في كافة خدمات الأرضيات مثل خدمات تركيب باركيه بحفر الباطن

ونحن معلم تبليط بحفر الباطن يساعد الجميع على شراء وتركيب الباركيه في جميع أجزاء المنزل، من خلال خبرات تم إكتسابها على مدار عمر الشركة بما يضمن تنفيذ العمل بسرعة وإنسيابية وعمل شكل بُناءً على طلبات العملاء.

وسَيسعد معلم فك وتركيب باركيه بحفر الباطن بِتقديم المشورة للعملاء وتقديم نصيحته في أي عمل يحتاج إليه العميل بما يُحافظ على الممتلكات، لذا كُن مُطمئناً مع خدمات الأرضيات المقدمة من خلالنا في شركة فور كي اس ايه.

رقم تركيب ارضيات باركيه بحفر الباطن

عملينا في شركة كي اس ايه لا داعي للبحث عن اماكن تركيب باركيه حفر الباطن، حيث نوفر لك أفضل خدمات في المملكة العربية السعودية، ونقدم العديد من الأنواع المُتميزة من الباركيه التي لن تجدها في أي مكان أخر، لأننا نوفر عمل مُختلف وشامل للجميع في حفر الباطن.

يمكنك التواصل على رقم تركيب باركيه حفر الباطن الخاص بنا، ونحن سنوفر لك تثبيت وتركيب لباركيه المنازل، وتثبيت وتركيب لباركيه الفلل والشركات الكبيرة والصالات بحفر الباطن، وتركيب الباركيه للصالات والمكاتب والقصور.

لا تتردد في التواصل معنا على ارقام تركيب الباركيه بحفر الباطن حيث يمكننا توفير العديد من اعمال الشركة المتنوعة في هذا المجال، بدءً من التوريد ومروراً بالتركيب لجميع المناطق والأحياء بحفر الباطن. إتصل بنا الأن.

في الختام ، سيتطلب تركيب الباركيه بحفر الباطن تشطيب مُعين أيضاً، وهذا يعتمد على تصميمه وما إذا كانت منطقة ذات حركة مرور عالية. نحن في شركة فور كي اس ايه نستخدم طرق تركيب مختلفة لتناسب تصميم الأرضية الخاصة بك ونضمن طول عمرها.