• info@4-ksa.com
  • +966569966500
معلم دهانات الرياض

 نحن معلم دهانات الرياض الذي يضمن رضاء الجميع، ويعمل بكل جد وجهد لتنفيذ خدمة دهان مُتناسقة، حيث يعد توفير التناسق من معلم دهانات بالرياض من أهم العوامل التي تضمن توفير شكل نهائي جذاب في المكان.

معلم دهانات الرياض

هل ترغب في التعامل مع معلم دهانات بالرياض مُلتزم بتحقيق أعلى درجة من الرفاهية لعملائه؟، نعد معلم الرياض الذي يلتزم برفاهية عملائه من خلال توفير أفضل تجربة ممكنة وعمل تقدير جيد للمكان.

باعتبارنا معلم دهانات في الرياض الذي يعد الأفضل، فيمكننا استيعاب مشاريع الدهانات، سواء الكبيرة والصغيرة. أيضاً لدينا كافة أنواع الدهانات، مثل جوتن وعسيب وغير ذلك، وأياً كان الطلاء الذي تحتاجه، فإننا معلم دهانات الرياض الذي سيوفره لك.

أنواع الدهانات الداخلية لدى معلم الرياض

السؤال الأول الي يتلقاه معلم دهانات الرياض، كيفية اختيار افضل دهان داخلي، ولمعرفة الدهانات المناسبة، يجب أن تُدرك أن هناك العديد من انواع الدهان التي توجد لدى معلم دهانات الرياض، ولكل نوع ميزة مُعينة، وإستخدام افضل من الأخر، وإليك بعض الانواع.

دهان الستيكو بالرياض

تعتبر الستيكو من أنواع المعجون التي تستخدم كبديل للبلاستيك والزيت في التشطيب، ولها مظهر رُخامي رائع على الحوائط، ويقوم معلم دهانات بالرياض غالباً بدهان غرفة واحدة أو جدار واحد بها، وذلك بُناءً على تعليمات مهندس ديكورات.

وتعد تشطيبات الستيكو من أنواع دهان الرياض التي تحتاج إلى معلم بالرياض تعامل مع هذا النوع من قبل، ويمتلك خبرة طويلة في تنفيذه بشكل نهائي على الحوائط المختلفة في المنازل والبيوت وأي مكان أخر.

الدهانات البلاستيك بالرياض

يستخدم معلم دهان بالرياض أنواع الدهانات البلاستيكية التي تعد الأكثر رواج وإنتشار في المملكة العربية السعودية، ويتم إستخدامها في الشقق والمنازل والمباني بشكل عام. وتتوفر الدهانات البلاستيكية بأكثر من نوع، وهما بلاستيك ربع لامع، ونصف لامع، ولامع، ونوع مطفي.

وتتميز دهانات بلاستيك من معلم ديكورات ودهانات الرياض بإنها تتوفر بالكثير من درجات الألوان التي تُلبي كافة الأذواق، ويمكن تغيير اللون من خلال وضع دهان أخر عليها، ولا تحتاج إلى وقت طويل كي تجف. أيضاً سعر دهانات البلاستيك مناسب.

دهانات زيتية بالرياض

من الأنواع المُنتشرة بالرياض، وهي الخيار الثاني بعد دهانات البلاستيك، وتتوفر بأربع درجات، ربع ونصف لامع، ولامع، ومطفي. لكن أهم ما يميز الدهانات الزيتية أنها تقاوم الرطوبة، ويمكن غسيلها بكل سهولة دون أي عناء. أيضاً يتوفر دهان الزيت بدرجات مختلفة وعدة الوان متعددة. ولا يمكن العيش في أي غرفة مصبوغة بهذا الدهان إلا بعد مرور يومين، وعمل تهوية جيدة للغرفة.

كما يوجد دهانات التعتيق التي تعد بديل السيتكو، وتستخدم على الزوايا والأسقف والجبس. أيضاً يوجد دهان الروعة الذي يستخدم غالباً في غرف المجالس، وسعره أغلى من دهانات التعتيق والستيكو.

الدهانات الخارجية لدى معلم دهانات بالرياض

يوجد العديد من اشكال دهانات المباني الخارجية، وهي تختلف تماماً عن أنواع الدهان الداخلي، حيث يجب أن تتميز الدهانات الخارجية بتحمل درجات الحرارة العالية، والرياح والأمطار، والعوامل الجوية المختلفة.

ومن هذه الأنواع التي يستخدمها معلم دهانات في الرياض، الجرافيت أو البروفايل، حيث يتم عمل أساس أولي قوي بإستخدام عصا ورولة، ثم تخفيف دهانات الجرافيت بالماء، ثم فرد مادة البوفايل بعد تجهيزها.

كما يوجد بويات التاتشر، ويقوم معلم دهانات الرياض بعمل أساس للجدران مثل الجرافيت بالضبط، ثم تخفيف التاتشر من خلال إضافة المياه، ثم يقوم فني دهانات وديكورات برشه على الحائط من خلال مسدس رش أو كمبروسر.

ما هي خطوات معلم بويه الرياض في دهان الحوائط؟

عند قيام معلم دهانات الرياض بتنفيذ عملية الدهانات والتشطيبات فإنها تتم بشكل معين، بما يضمن التعامل مع أي مشكلة في الجدران أو السقف وعلاجها بشكل جيد، والحفاظ على مواد الدهانات المستخدمة، وإليك خطواتنا كمعلم دهانات الرياض الأكثر إحترافية وخبرة في هذا المجال.

تنعيم الجدران من معلم دهانات بالرياض

في هذه الخطوة من خطوات تنفيذ خدمة دهان وديكورات بالرياض، يقوم معلم الدهانات بتجهيز الجدران من خلال تنعيم اللياسة بإستخدام السنفرة، حيث يساعد التنعيم على جعل سطح الجدار ناعم وأملس وخالي من الشوائب والأوساخ.

دهان الأساس بالرياض

من الخطوات الرئيسية من معلم دهان وديكورات الرياض، حيث يتم إستخدام بوية زيتية أو بلاستيك مُخصص (ذو أساس مائي)، وهنا يتم إختيار مواد قوية وعالية الجودة، لإن إستخدام دهانات رديئة سيؤدي إلى حدوث رطوبة وتقشُر الدهانات خلال شهور قليلة.

سحب المعجون من معلم ديكورات ودهانات الرياض

يتم إستخدام المعجون من معلم دهانات الرياض لمعالجة الشقوق بالجدران وإصلاح عيوب اللياسة إن وجدت. ويقوم معلم دهانات الرياض بسحب المعجون، وعمل عدة طبقات، حوالي 3 أو 4 طبقات، كل طبقة لها هدف معين.

الطبقة الأولى للمعجون من معلم دهانات الرياض، يتم بها سحب معجون سوفيتو أو أي نوع أخر وعمل سماكة معينة لإخفاء العيوب، والطبقة الثانية، لملئ المسامات الفارغة، ويتم سحبها بسكين من الأسفل إلى الأعلى، ثم من الأعلى لأسفل. كما يجب أن تكون طبقة المعجون الأولى والثانية التي يستخدمها افضل معلم دهان الرياض من نوع واحد.

سنفرة وتنظيف الجدران وعمل البطانة والدهان

هنا يقوم معلم دهانات الرياض بسنفرة الجدران جيداً، ثم يقوم أحد عمال الدهانات بتنظيف الجدران بشكل مناسب، ثم يتم تبطين الجدران قبل الدهان من معلم بويه الرياض، وذلك من خلال إستخدام نفس نوع دهان الاساس، ثم يتم دهان الحوائط.

أسعار معلم الدهانات الرياض وكيفية حساب متر الدهان الخدمة

يتم حساب تكلفة الدهانات بالرياض من معلم دهانات الشركة من خلال 3 عوامل، وهي تكلفة مواد الدهان المستخدمة، ومدة العمل المُستغرقة، وخبرة فني دهانات الرياض الذي قدم هذا العمل.

كما يختلف السعر، بُناءً على نوع كل دهان، حيث تختلف تكلفة دهان الجدران البلاستيك، عن اسعار دهان الزيت، عن عمل دهان ستيكو، عن تنفيذ دهان تعتيق، ولكننا في شركة فور كي اس ايه نوفر اسعار هان وديكورات هي افضل ما يمكنك الحصول عليه.

رقم معلم دهانات في الرياض

لكل من يبحث عن معلم دهان ممتاز الرياض، نحن معلم بويه ممتاز، يقدم خدمات دهان وديكورات للجدران والأسقف ودهان الواجهات وعمل أشكال وتصاميم مختلفة تناسب كافة أذواق الأشخاص، وتركيب أنواع ديكور مختلفة، مثل ورق الجدران، فوم استيل، والمزيد من الأعمال.

يمكنك التواصل معنا على رقم معلم ديكورات ودهانات الرياض، وكُن على ثقة بإنك ستحصل على افضل خدمة ديكورات ودهان ممكنة. إتصل بنا في أي وقت، وسنوفر لك العمل الذي تحتاجه بالضبط دون أي تأخير.

مميزات معلم دهانات في الرياض

من منا لا يحتاج إلى عمل جيد في أي خدمة يحتاج إليها، بالطبع الجميع، ولكن هذا الأمر يحتاج إلى معلم دهانات الرياض يقدم افضل عمل ويمتلك ميزات متعددة، ونحن افضل معلم بالرياض يتميز بخبرته الطويلة في خدمات دهان المنازل.

أيضاً نحن معلم دهانات الرياض الذي يوفر فنيين دهانات وديكورات من ذوي المعرفة الطويلة والعلم بكافة عيوب ومزايا أنواع البويه الموجودة في السوق السعودي، بما يضمن إستخدام كل نوع بالشكل الأمثل له. كما نقدم ضمانات على جميع خدمات الدهانات الداخلية والخارجية وتشطيب أي موقع من خلالنا.

إضافة إلى أننا معلم دهانات الرياض الذي يُنجز أي خدمة دهان وديكورات في أوقات التسليم المُتفق عليها مُسبقاً، ونمتلك معدات وأدوات حديثة لتنفيذ أي مشروع يحتاجه العملاء، ونوفر إشراف هندسي كامل لضمان تقديم افضل خدمات الدهانات بالرياض من خلالنا.

في الختام، نحن معلم دهان الرياض الذي يُدرك أن وجود فنيين محترفين في منزلك أو مكتبك يتطلب الثقة والاحترافية، ونحن نحرص على احترام مساحتك وممتلكاتك من خلال تنفيذ عمل سريع وجذاب. فريقنا الودود متاح دائماً للإجابة على أي أسئلة قد تكون لديك، مما يضمن أنك على إطلاع كامل طوال عملية الدهانات بالرياض. نحن نقدم استشارات للعملاء، مما يسمح لك بتخطيط مشروعك وميزانيتك وفقاً لذلك.