• info@4-ksa.com
  • +966559342434
تركيب كلادينج تبوك

 مع فريقنا في شركة تركيب كلادينج تبوك، يمكنك التركيب في أي مكان، حيث نقوم في شركة كلادينج تبوك بالتركيب لأي مكان سواء الواجهات أو الشرفات والشركات والمصانع وأي مكان يحتاج هذا النوع من الخدمات.

شركة تركيب كلادينج تبوك

كي نضمن في شركة تركيب كلاينج تبوك تسليم المشاريع بكفاءة وجودة، فقد قُمنا في شركة تركيب كلادينج بتوفير عمالة متنوعة ذات مهارة عالية وتوفير سلسلة التوريد من مجموعة مختارة من الموردين ذوي الجودة.

ونفخر في شركة تركيب كلادينج بتبوك بإننا المزود الرائد لخدمات تركيب كلادينج وعمل واجهات بأكثر من شكل. نحن شركة كلادينج تبوك متخصصة في كل ما يتعلق بهذا العمل من حيث التوريد أو التركيب.

ما هو الكلادينج؟

قبل التواصل مع شركة تركيب كلادينج مكة يجب معرفة ما هو الكلادينج؟، كلادينج هو منتج يتكون من الواح تم تصنعيها من مادة الألومنيوم، وتتكون الألواح من طبقتين يوجد بينهما مادة عازلة مثل مادة البولي إيثلين والبوليسترين ومواد عزل أخرى تتميز بجودتها العالية.

ويتم طلاء ألواح الكلادينج بدهان من مادة الفلوروكربون أو أي مادة أخرى تساعد في حماية الألواح من كافة العوامل الخارجية السئية التي قد تؤثر على جودة وسلامة الألواح، مثل الرطوبة أو الحرارة العالية أو مياه الأمطار.

بالإضافة إلى ذلك، فإن من أفضل مميزات تركيب كلاينج تبوك هو أنه مضاد للحرائق من الداخل والخارج ويتوفر بألوان مُتعددة تُتيح حرية الإختيار للجميع وبسماكات مختلفة يمكن إختيار السُمك المُناسب منها وتشكيله بالطريقة المطلوبة.

انواع الكلادينج تبوك

تتوفر الواح الكلادينج بالعديد من الأنواع والتصاميم المختلفة التي تناسب أذواق الجميع، ومنها يأتي نوع كلادينج بدهان PVDF ونوع أخر بدهانات مقاومة للحرائق ونوع بدهان نانو، وتتوفر هذه الألواح بسماكات مختلفة بدء من 3 ملم فيما أعلى.

أما عن عرض الواح الكلادينج فتتوفر بخيارين، 12220 و 2000 ملم، وبأطوال مختلفة، وهي 2440 و 6000 ملم، وتختلف انواع الواح الكلادينج في شركة تركيب كلادينج حيث يوجد العديد من الدول المُصنعة لهذا المنتج.

على سبيل المثال، يتوفر لدينا في شركة تركيب واجهات كلادينج بتبوك أنواع من بلاد مختلفة مثل النوع المصري والكوري والصيني والألماني والعديد من أنواع الكلادينج الأخرى، ومنها ما يتميز بالجودة ومنها ما يتميز بالسعر الأرخص.

أنواع واجهات الكلادينج تبوك

نقوم في شركة تركيب كلادينج تبوك بتوفير العديد من أنواع واجهات الكلادينج المُميزة للغاية التي تتيح للجميع إختيار المناسب لهم،ومنها أننا نوفر زجاج عاكس، وهو يعتبر من أفضل أنواع واجهات الكلادينج بتبوك، وهو مُغطى بطبقة بسيطة تعكس أشعة الشمس.

أما عن النوع الأخر، هو الزجاج الخشن الذي يستخدم في شركة تركيب كلادينج، ويتم تخشين السطح للحصول على الشفافية. ويوجد زجاج مُظلل يستخدم في في شركة كلادينج تبوك، ويتميز بإنه مسطح يتم صبغه ويمتص أشعة الشمس.

أيضاً يوجد الحوائط الزجاجية، وهي عبارة عن جدران يتم عملها من شركة كلادينج تبوك تساعد في تغطية المبنى ويتم تثبيتها بأكثر من طريقة، وأيضاً يمكن عمل واجهات زجاجية.

الوان الكلادينج

تتوفر الواح الكلادينج في أفضل شركات تركيب كلادينج تبوك بالعديد من الألوان التي تناسب أي واجهات مباني، حيث يتم رش الكلادينج بدهانات بُناءً على رغبة وحاجة العميل، وقد توجد بعض الإختلافات في اللون والنقشة بين شركات تركيب واجهات بتبوك.

أما عن الوان الواح الكلادينج في شركات التركيب، يتوفر منها الكلادينج الخشبي بِجميع درجاته وألوانه، والكلادينج الذهبي بكافة درجاته، واللون الفضي بمختلف درجاته، والوان الأخضر والأبيض والأزرق والأحمر.

أسعار شركة تركيب كلادينج بتبوك

أما عن تكلفة شركة تركيب واجهات كلادينج تبوك فإن السعر يختلف ويتم تحديده حسب العديد من العوامل المختلفة، ومنها سمك الواح الكلادينج، والنوع المطلوب حيث يختلف السعر بُناءً على بلد التصنيع.

كما يتم تحديد السعر وفق مساحة الواجهة والعديد من العوامل الأخرى، ويتم تحديد السعر النهائي بعد معرفة كافة التفاصيل قبل البدء في العمل من أفضل شركة تركيب كالدينج تبوك.

مميزات تركيب كلادينج في تبوك

نحن في شركة تركيب كلادينج بتبوك نعلم تماماً أن الواح الكلادينج تتميز بالعديد من الخصائص والميزات المختلفة التي تُناسب جميع الأشخاص سواء الأفراد أو الشركات التي تحتاج إلى خدمات تركيب واجهات كلادينج تبوك.

ومن أهم مميزات تركيب كلادينج تبوك أنه يتميز بخفة الوزن التي تمكن من تركيبه وعمل كافة أشكال واجهات المباني. كما تتميز واجهات الكلادينج بعدم تأثُرها بالعوامل الجوية المختلفة مثل الحرارة والأمطار.

علاوة على ذلك، يمكن تنظيف الواح الكلادينج بكل سهولة من خلال إستخدام مواد تنظيف عادية رخيصة الثمن. كما تتميز واجهات الكلادينج أنها تقاوم الصدأ والتأكل على عكس الواجهات الأخرى، وأيضاً تتوفر بألوان وتصاميم مختلفة.

خطوات التركيب من شركة تركيب كلادينج بتبوك

يحتاج تركيب الكلادينج تبوك إلى شركة متخصصة في عمل الواجهات بكافة أنواعها، حيث يحتاج هذا النوع إلى طريقة خاصة به، وفي البداية يتم أخذ مقاسات المكان من حيث الطول والعرض للمبنى أو السطح المطلوب عمل تغليف له.

بعد ذلك يقوم فريق عمل شركة تركيب كلادينج في تبوك بعمل تصميم مناسب للواجهة بُناءً على المقاسات المطلوبة للمكان، ثم يتم تحديد مستوى الواجهة عبر جهاز ليزر أو ميزان ماء، وبعد ذلك يتم تحديد مقاسات القطاع المعدني المستخدم في تركيب الواح الكلادينج بتبوك.

ثم نقوم في شركة تركيب كلادينج بتبوك بتركيب القطع المعدنية وتثبيتها من خلال مواد تثبيت خاصة مثل البراغي، وبعد ذلك يتم وضع الواح الكلادينج بعد قصها وفق مساحة ومقاس المكان، وفي النهاية يتم ملئ الفواصل والفراغات بين الألواح من خلال مادة السيليكون وإزالة المُلصقات التي تم وضعها على الألواح.

افضل شركة تركيب كلادينج بتبوك

نعد في شركة كلادينج بتبوك من الشركات التي توفر هذا المنتج المصنع من مواد فريدة وعالية الجودة التي تستخدم في تغطية الواجهات من الداخل والخارج، حيث يُناسب الكلادينج كافة أنواع الواجهات للمباني.

ونحن في افضل شركات تركيب واجهات كلادينج تبوك قُمنا بِتوفير هذا النوع نظراً لسعره الإقتصادي الذي يُناسب الجميع، وبسبب ميزاته المختلفة التي تحافظ على واجهات المباني وتجعله عبارة عن تحفة معمارية مُميزة ورائعة.

يمكنك الأن تركيب واجهات كلادينج تبوك من خلالنا في شركة فور كي اس ايه حيث نوفر أعمالنا لكافة الأماكن السكنية والتجاربة من خلال متخصصين في عمل واجهات الكلادينج بتصاميم وأشكال مختلفة ومتنوعة تُناسب أذواق الجميع.

رقم شركة تركيب كلادينج تبوك

إذا كنت تحتاج إلى تركيب واجهات كلادينج تبوك فنحن من أفضل شركات تركيب واجهات التي تعمل في هذا المجال، وقد تمكنا من عمل الكثير من تصاميم واجهات كلادينج بنقوشات وأشكال مختلفة.

علاوة على ذلك، فقد قُمنا في أفضل شركة واجهات كلادينج تبوك بتوفير رقم شركة كلادينج بتبوك بما يُتيح للجميع الحصول على الخدمات الخاصة بنا في أسرع وقت ممكن دون أي تأخير من خلالنا.

يمكن الأن لأي شخص التواصل على رقم تركيب واجهات كلادينك تبوك أو التواصل من خلال الواتس اب وطلب خدمات الشركة الخاصة بنا في أي وقت كان طوال أيام الأسبوع، فنحن شركة تعمل بشكل مُستمر.

مكونات ألواح كلادينج

أما عن مكونات الواح الكلادينج، فإنها تتكون من مادة الألومنيوم، وينقسم اللوح إلى 3 أجزاء مختلفة يوجد به العديد من الإضافات، مثل السطح الأمامي الذي يتكون من طبقة رقيقة يتم دهانها بمادة PVDF ومادة عازلة.

أما الجزء الخلفي، هو عبارة عن طبقة تم دهنها بمادة تقاوم الخدش والتأكل، والحشو عبارة عن مادة تم صنعها من البولي إيثلين الذي يتميز بإنه منخفض الكثافة. 

لمن يتساءل عن الأماكن التي يتم تركيب واجهات كلادينج لها، يمكن تركيب واجهات كلادينج في أي مكان، مثل أن نقوم في شركة كلادينج تبوك بتركيب واجهات كلادينج للمدارس والمعاهد والجامعات.

علاوة على قيامنا في أفضل شركات تركيب كلادينج بتبوك بتركيب واجهات الفنادق والمولات والأسواق ومحطات الوقود والعمائر وواجهات القصور وقاعات الأفراح والمباني الخاصة والحكومية وعمل ديكورات داخلية وخارجية بها وغير ذلك المزيد من الأعمال الأخرى.

لمعرفة كيفية حساب متر الكلادينج، ببساطة يتم ضرب طول اللوح في عرضه لمعرفة عدد الأمتار المطلوبة من الواح الكلادينج، ثم ضرب عدد الأمتار في سعر كل لوح لتحديد السعر الإجمالي للكلادينج في شركات الكلادينج بتبوك.